الموظفين هتزقطط من الفرحة..موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة لجميع الموظفين.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2023. مع اقتراب نهاية شهر نوفمبر 2023 يبحث العمال عن موعد صرف رواتب شهر نوفمبر، والعاملون والموظفون في القطاع الحكومي في مصر هم وينتظرون بفارغ الصبر صرف رواتبهم لهذا الشهر والتي تأتي مع الزيادة الجديدة التي تم تنفيذها خلال شهر أكتوبر الماضي. وبأثر رجعي، تشمل هذه الزيادة رفع الحد الأدنى للأجور إلى 4000 جنيه، وهو ما يشكل تحسنا مهما في أوضاع العاملين والموظفين في القطاع الحكومي. ومن خلال هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد صرف رواتب شهر نوفمبر بالزيادة الجديدة، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الأخرى. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل

 

تعرف على موعد صرف زيادة الراتب لشهر نوفمبر 2023

“الكل مستني الزيادة الجديدة”.. اعرف الان موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر نوفمبر 2023 .. يابختك هتقبض بالزيادة الجديدة!!!

وبحسب إعلان وزارة المالية، فإنه من المقرر صرف رواتب شهر نوفمبر 2023 يوم الخميس المقبل الموافق 23 نوفمبر، وسيتم توزيع عملية الصرف على ثلاثة أيام، على أن يشمل اليوم الأول صرف رواتب الدرجات العليا، يليها الجمعة والسبت لصرف رواتب الدرجات الدنيا والمتوسطة.

 

تعرف على الرواتب مع الحد الأدنى من الزيادات

 

وتأتي هذه الرواتب مع زيادة الحد الأدنى للأجور، حيث جاء التوزيع على النحو التالي:

 

الدرجة الخامسة أو ما يعادلها: 4500 جنيه.

الدرجة السادسة أو ما يعادلها : 4000 جنيه.

لحاملي الماجستير: 6,500 جنيه.

لحاملي الدكتوراه: 7500 جنيه.

تسهيلات في صرف الرواتب

ولتسهيل عملية صرف الرواتب، أكدت وزارة المالية أن العملية ستتم من خلال المحافظ الإلكترونية. يمكن للعاملين استخدام ماكينات الصرف الآلي في البنوك خلال الفترة من 23 إلى 29 نوفمبر. وتدعو الوزارة إلى عدم التزاحم خلال هذه الفترة لضمان سهولة وسلاسة عملية الصرف، وإظهار اهتمام الحكومة بتحسين الأوضاع. وتوفير راحة أكبر للعمال في عملية استلام رواتبهم، مع ضمان التباعد الاجتماعي والسلامة العامة.