قادمًا من الدوري البلجيكي.. الأهلي يتعاقد مع “مهاجم عالمي” مقابل 2 مليون دولار

ظهر في الساعات الأخيرة وجود أهتمام من قبل إدارة النادى الأهلي بمهاجم منتخب فلسطين، وذلك تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل معاناة هجوم القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة من قلة إحراز الأهداف وتواضع مستوى الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق الأول بالأهلي، وهو الأمر الذي أغضب المدرب السويسري مارسيل كولر، وبدأ في مطالبة الإدارة بالتدخل وضرورة التوقيع مع لاعب سوبر في هذا المركز.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم فلسطين

وبمجرد تردد الأنباء عن أقتراب المهاجم الفلسطينى من قيادة هجوم الأهلي، تفاعلت جماهير القلعة الحمراء، على مواقع التواصل الأجتماعى مع تلك الشائعات، وسادت حالة من التساؤلات عن اللاعب ومستواه الفني ومشوار المهاجم الفلسطيني مع الأندية التى مثلها، وربطت بعض الجماهير اللاعب بالأحداث الجارية فى قطاع غزة.

وحسم مسئولو النادى الأهلي الجدل بشأن أهتمام لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، الجدل حول التعاقد مع الفلسطينى عدى الدباغ، مهاجم فريق شارلروه البلجيكي.

وأوضحت التقارير بأن هناك اهتمام من قبل المارد الأحمر بالحصول على خدمات اللاعب، ولكن الطريق لا زال طويلًا من أجل حسم هذه الصفقة.

من هو عدي الدباغ مهاجم الأهلي المحتمل؟

ويعتبر عدى الدباغ أحد أهم المواهب العربية خلال العقد الأخير، وأرتدى اللاعب الفلسطيني فى مشواره الأحترافى قميص السالمية والقادسية ونادى العربى وتألق في كل هذه الأندية لينتقل بعد ذلك إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي.

شارك عدى الدباغ مع فريقه البلجيكى فى 13 مباراة سجل هدفين وصنع أخرين، في حين شارك اللاعب صاحب الـ 23 عاما فى 180 مباراة عبر تاريخه، أحرز خلالها 90 هدافا.

وبحسب المصادر، فمن المتوقع بأن تكلف هذه الصفقة نحو 2 مليون دولار شاملة راتب اللاعب في أول مواسمه مع الأهلي في حال تمت هذه الصفقة.

كولر يفاجئ جماهير الأهلي بقرار غريب

تسبب الأداء المتواضع الذى ظهر به أنتونى موديست خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر، في حصوله على نقد كبير من جانب جماهير الأهلي الحمراء، وخاصة في ظل وجود مشاكل واضحة في الفريق وتراجع نتائج الأهلي على مدار الشهر الماضي.

ولكن في الوقت ذاته، قال مصدر من داخل الأهلي أن السويسرى مارسيل كولر، مقتنع بإمكانات موديست ويصر على أعطاءه الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يرى المدير الفني بأن اللاعب يحتاج إلى بعض الوقت من أجل الاندماج مع الفريق.