“وصفه بمليون جنيه”!!… طريقة عبقريه لقلي البطاطس في دقيقة واحدة وبدون استخدام نقطة زيت.. بطعم زي المطاعم بالظبط .. خليكي ناصحه عشان تعجبي جوزك!

من أشهر المأكولات التي يمكن ان يتم تحضيرها بشكل يومي البطاطس المقلية هي من الأكلات المفضلة للجميع كبارا وصغار وبالطبع هي من الوصفات السهلة والسريعة، والتي يمكن تحضيرها بجانب الأطباق الرئيسية، وهي تقدم كطبق اساسي ولكن من المعروف أن أسعار زيت الطعام قد أصبحت مرتفعة للغاية والبطاطس اثناء القلي تستهلك الكثير من زيت الطعام، إذن ماذا عن طريقه سهله وسريعه لقلي البطاطس بدون استخدام الزيت في هذا المقال سوف نذكر لكم اسهل طريقه لقلي البطاطس بدون استخدام ولا أي نقطه زيت تابعونا للتفاصيل.

أضرار قلي البطاطس في الزيت

في البداية يجب معرفة أمر هام جدا هو أن البطاطس المقلية تتشرب كميات مرتفعة من الزيت، وتلك الزيوت تسبب العديد من المخاطر بالنسبة لصحة الإنسان خاصة هؤلاء الأفراد، الذين يكون لديهم أمراض مزمنة هذا طبعا بخلاف أن البطاطس المقلية تحتوي على معدلات، مرتفعة من السعرات الحرارية، وهذا يؤدي إلى زيادة الجسم لذلك يجب الانتباه من هذا الأمر واللجوء إلى قلي البطاطس بدون زيت.

طريقة قلي البطاطس من غير استخدام الزيت

يمكن أن يتم قلي البطاطس بدون زيت في الفرن فقط كل ما علينا أن نقوم بقلب البطاطس المراد قليها وتقشيرها وتقطيعها الى اصابع بالشكل المعتاد وتوضع في صينيه مفروشه بورق الزبده وعليها التوابل المفضلة لنا، وتوضع في الفرن لمدة نصف ساعه على حرارة متوسطه، وبهذا يمكن الحصول على بطاطس مقليه ومقرمشه وبدون استخدام أي زيوت.