سم قاتل.. 3 أطعمة يحذر من تناولها مع فاكهة الموز.. تقودك للهلاك

الموز من الفواكه المفضلة لدى كل الناس بسبب طعمها الرائع ومذاقها المليء بالسكر كما أنهم يدخل في جميع عمل مشروبات والكوكتيل والحلويات وتزيين التورت فلا يمكن ان ننسى ايضا جميع فوائده الرهيبه ولكن توجد بعض الاكلات التي لا يمكن أن يتم تناولها مع الموز لأنها تسبب الوفاه لاقدر الله وتحوله إلى سم قاتل وتعطي اضرار خطيره للجسم فسوف نتعرف عليها خلال السطور التالية.

ابتعد عن تناول ال٣ انواع من الاطعمة مع الموز

  • البطاطا

من عيوب فاكهة الموز انه ياخذ وقت طويل لعملية الهضم ونفس الكلام ينطبق على البطاطا فلذلك الأمر لا يجتمعان في وقت واحد في المعده فتره طويله لان هذا يسبب انتفاخات قد تؤدي إلى حدوث تسمم غذائي.

  • منتجات الألبان.

تقوم العديد من السيدات بعمل عصائر الكوكتيل التي تتضمن جميع منتجات الألبان مثل الزبادي واللبن مع استخدام الموز في هذا العصير لتغذية أطفالها ولكن هذا يعتبر خطأ فادح لانه يسبب تسمم ومشاكل الجهاز الهضمي فلابد من تناول اللبن بعد الموز خلال اثنين ساعه على الاقل.

  • البطيخ

من الأضرار التي تتسبب من البطيخ وتناول الموز مع بعض ان هذا الاثنان يحتويان على عناصر بوتاسيوم بنسبة كبيرة فإذا زادت هذه النسبة بسبب اجتماع الاثنين في المعدة سوف يؤدي ذلك الى ضعف عضلة القلب وارتفاع ضغط الدم لذلك الذي يؤدي الى حدوث موت مفاجئ